عواصم الحب… كتبها الشاعر خالد العامري

عواصم الحب..

على ضفاف الهوى..
قد ضاعت مساراتي.
لاالذنب ذنبي ولاهي..
التي قبلت أعتذاراتي.
فكان الحب بمجمله..
 أمامها جل مأساتي.
وما عرفت ولافهمت..
كم كان حجم أحتياجاتي.
أكاد أموت شوقآ إليها وهي..
التي ماقدرت ذاتي.

فأي أمرأة كانت عندما..
لم تبالي ما إليه قد وصل.
ذاك التقرب إليها الذي..
ما كان منها متصل.
ولما هكذا قد ضاعت معها..
كل الكلمات والجمل.
ولما هذا اللاألتزام الذي قد..
كان ولم يزل.

يتحدى كل رغباتي بالتدني..
إليها ولازال مستمر.
مع أنني قد طفت كل عواصم..
الحب وكنت بها منتصر.
لكنني قد كنت مخطأ جداً عندما..
كان هذا الغرور بداخلي قد أستقر.
ولم تسبقني كل الأحتمالات إليك..
لكي أعي بأنني ما كنت إلا بشر.
وليس لي كل صفات الفوز على..
كل بشر ليكون الأحساس بي..
بهذا الشكل هو الآن مندحر.

فقد لقنتني درسآ بالغ الأهمية..
منك بأنني لن أحصل في كل..
مرة على ما أريد.
وإن كنت بمنتهى الذكاء لأن..
القلب لا دخل له بهذا الشيء..
بالتحديد.
فالحب أرادة لأثنين إن أتفقا..
وإلا فالنار بأحدهم ستزيد.
والآخر لاشأن له بك ولا بأرادتك..
التي كانت معه قد تنوي الجديد.
وإن كنت صادقآ هذه المرة وكنت..
بكل ما لديك ساعتها مريد..!!
                                خالد العامري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي