رد لي قلبي…. كتبها الشاعرة مليكة محمود

رد لي قلبي
انتطرتك كتيرا
رد  لي قلبي
انا نبضة بلا دقات الصمت
يقتل الاشتياق
ياانت
الصمت قتلني وانا انتظر قدوم
الحنين
انا أمراة شرقية تعرف معني الإنكسار
تناجي القمر باليل و تحرق شمس قلبها نهارا
تمردي وجنوني في داخلي انهيار
تعالي واكسر حاجز الصمت
وخذني وأحتويني بشغاف قلب
ملهوف لنتعايش حياة العشاق
في عصر يملأه الحقد والحسد
والطوفان
انا شاعرة إحساسي باليتم منذ
فقدت الأحتواء دمرتنيي الحياة
دون هوادة حاسرتني الأفكار
المؤلمه ليل ونهار
شربت كأس الحرمان وأشعلت
بركان الحب ونزفت جراح سنين
منذ زمن كان
ياسيدي رفقا بقلب أنهكه الزمان
انا بقايا أمرأة في عصر تزهو كل أمرأة بمحاسنها وأنا ضد التيار
قلبي مغلق للتحسين والأرتقاء
مليكة محمود

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي