حبيبتي ذكر... سليمان كامل

 حبيبتي ذكر

بقلم // سليمان كاااااامل 

**************************

أمهليني بعض أنفاس حتى أعتذر 

فغرامك القاتل قد...أضناني ضجر 


وبت ليلي.... بين الحنين والشوق

وأنت هناك....... ويتدلي منك خبر 


يسيل لعاب قلبي......... على نبضة

تقول بأن.............. قلبك لي مفتقر  


أمهليني كي أعيد حسابات عشقي

ليس عدل  مطمئنة وقلبي يستعر 


إن اعتذاري........ عن هواك سيدتي

خطيئة كبري........... للحب لاتغتفر 


لكنه مالعمل؟....وأنا المكبل بالغرام 

غرامك سحر........ ليس يقواه بشر


وإن اعتذاري جرأة و ربما لا أقوى

لكنها عزة النفس فداها ولو أنتحر


قصة نحن  وطغيان أنثى مستبدة

وكل الرجال....... أمام عينيها صفر


أقدم اعتذاراتي لك وللحب سيدتي

فمالي أنا .....والحب الذي فيه قهر 


رجعي أنا .......أشتاق أنثى أقودها

لا أن تقودني....... وتتباهي بأنها ذكر

***************************

سليمان كاااااامل.................. السبت

2024/9/14

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حديث الثريا....خالد احباروش

حذاري من هذه الشخصية.... للا ايمان الشباني

انا مسافر... محمد حمريط