حروف تخون السماء… كتبها الشاعر موسى عساف

......حروف تخون السماء.........

للكلمات رائحة الزيزفون 
والياسمين 
لكن تغزو كلماتي بعض 
من كآبة 
وشهوة الانوثة 
والمدى شاسع للكلمات 
كحروف تخون السماء 
يحلفون لم تكن الأرض 
يوما كروية 
بل كذبوا بكل 
الرسالات السماوية 
وأنا كنت حتى الأمس 
سفيرا للغباء 
العوبة بيد النساء 
وفجأة صرت قديسا 
أميرا للنساء 
سيد الصحراء 
وصرت آخر العشاق 
أول البلهاء 
هي هكذا الرجولة 
في دنيا النساء 
فلا عزاء ولا عزاء 
فطوبى للراقصات على 
الجراح 
يااميرة الخرافات 
وفوضى الحياة 
كيف أراك 
وأنا الذي عشت عمري 
باحثا عن 
درب النجاة 
فلا عبئت بالشيب 
ولا ببقايا الذكريات 
كنت اتناثر 
مع سر العطر 
واشواق الصباح 
وأنا قبل مااحتجت 
سواي 
ياهذه الحياة 
يتهجاني الشوق 
تبعثرني أصابعه 
فأتنفس شهوة الحضور 
وأسافر بالأمنيات. 

موسى عساف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا