كلماتي فلذاتي... فاروق الباشا

 كلماتي... فلذاتي

                بقلم الغيث الوفير فاروق الباشا

                      

                          كلماتي... فلذاتي

يوما !!!!!

صالحت نفسي نفسي

فصرت اقلب أوراقا

حملت بثي وشجو اتراحي

وراقصت يوما سعدي وافراحي

خليت إلى كلماتي

اسألها!!!!!

أكنت لسان نبضاتي!!!! ؟

تسطرين البوح على مسارح اوراقي

حروفا تبين دفائن احساساتي

أم كنت انهمارات سويدائي!!!! ؟

تصبين العشق دفقات

في كيانات تستنفر سكناتي

أم كنت رشحات شراييني!!!! ؟

تنثرين دمائي قرابينا

تستقرب اجاب سؤلي ومناجاتي

أم كنت أنضاح أجزائي!!!!! ؟

تمنحين الغيث غوثا

يستهدئ صرخات اعماقي

أم كنت أنسام شهيقاتي !!!! ؟

تستمهلين اللهفات

في أتون تعجلي واستباقاتي

أم كنت زفراتي!!!! ؟

تنفثين لظى حماقات

كوت دهرا أغوار دركاتي

أيا كنت!!!

فأنت كلماتي

إفرازات كبدي

وحديث فؤادي

تنطقين حين تحكم الافعال

وحين تتحكم الاملاءات

وتتسيد الانتماءات

لتداهم الفطرة

كسيل أخفق الاغتيال

فسن علينا الغفلة

ينازعه يقين يهمس

ألا شئ يبقى

إلا رحمن أقوى

وقول قلب أتقى

وأن ربي ملاذي

بقلبي مندوه اسمه

وبجوانحي مصدي قوله

وبمقلتاي مرئي إلا شئ مثله

أدعوه !!!!

فتطمئنني العودة

وتبهجه الأوبة

أسأله الصفح عن الغفلة

لعله يرضى

ولسوف يرضى

بعد أن صارت كلماتي مناجاتي

     مع ارق تحيات الغيث الوفير فاروق الباشا... مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي