أيها الراحل… بقلم د.رسمي خير

أيها الراحل

==========

نداء الى من في القلب هواه

كم انا تواق للقياه ...

عشقته والقمر شاهد

ولا أحد سواه ...

.أغلقت نافذتي ورسمت صورة له

وفي ليلي حاضرا معاه .

.. .كيف الوصول اليه

ويدي مدودة ولا تصل مداه .

. .قابعة أنا في ضوضاء حياتي

لا أسمع الى نداه ..

. يسيرني حتى خيالي

وفي أحلامي ألقاه ..

. أرى الدمع في عينيه

رغم انه بين أحضاني نائم

وأنا أتنفس هواه .

. أستفيق في صباحي

على ثغري رحيق عطراه

تأخذني تمتمتي يعلو صوتي

يا من كنت معي في المنام

ارحم دموعي

فقيدك أدمى معصمي

يا ساقيني مر العذاب

لا تسألني كيف أحببتك

فالقلب والرووووح

عشقت هواك

ادنو مني

فلا أحد في الكون سواك

يامن أمليت علي القرار

كيف أكون لغيرك

وأنت في حياتي ملاك

لقد أستشرت قلبي

آآلاف المرات

ولكن هو من جذبني اليك

ظلما لا تتهمني

أنا راغب أن أمنحك

ما تبقى من عمري

وأعيش معاك

أو أبقى أحيا على ذكراك

أما أن تعود أو ستسرقنا الأيام

وسيأتي موعد الرحيل

سنمضي سويا الى التراب

هناك يسود الصمت

ولا نسمع الا حثيث الأقدام

هل وصلك النداء

أم ستبقى راحلا في دنيا الفناء

==================

بقلمي الأديب رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا