للصور اثرها في القلب… كتبها الشاعر خالد الظاهر

وللصور أثرها في القلب وصداها في الروح

..أبى الزمان ..
أبى الزمان علي أن يريح هذا الجسد
أبى الزمان علي أن يكون لي سند
أبى الزمان علي أن يكون لي بيت وموقد
أبى الزمان علي أن يرحم شيبتي التي أصابها الجهد

أبى الزمان علي وللزمان أوجاع بذاكرتي
فمنذ أن خلقت وانا بلا أحد
لا طفولة زهرية ولا شباب باسم
مجرد روح بقفص والقلب من الحلم مجرد
وأبتسم للوجوه المحيطة أواسي نفسي بغد أجود

أبى الزمان علي ولدي مع هذا الزمان ثأر
فقد ظلمني حتى النخاع و ما ألبسني إلا ثوب أسود
وحرمني من جمال الايام وما منحني إلا الألم والصد
مر العمر وأنا ارجوه القليل ولو كأسا من ماء مبرد
لكنه أبى علي هذا الزمان إلا أن أموت
وأنا لا زلت احمل على كاهلي هذا الحمل
وأربطه بحبل كأنه حبل من مسد .
.. خالد الظاهر ..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا