سيدي… كتبتا الشاعرة رفيعة الخزناجي

سيدي
هل أخبرتهم
عن عشقي لك
أم أخبرتهم
عن هجرك لي
هل أخبرتهم
عن السبب
ام عن عدم
عتابي لك
ام عن صمتي
وانصياعي
عن قبولي
لقرارك
يا من سهرت
من أجله الليالي
وبعت النفيس
من الاحبة والأهالي
يامن نسجت له
حروفي رداء
ودثرته بكلماتي
يامن عشق همسي
وراقه صوتي
وطار عقله
لما رآني
هل صدقا
كنت أنا مجرد
نزوة لديك
ام لعبة جميلة
ومنها اكتفيت
أم كتاب طالعته
ولكن فجأة
كرهت معانيه
وكل شيء فيه
لم يعد يعجبك
ولم يعد يرضيك
سيدي ماذا أقول ؟
هل أقول أنك
جدير بخداع
القلوب
ام انك إنسان
متسالي
أم أي نعت
من النعوت ؟
أبدا يا سيدي
أنت سيد الرجال
وعاشق ولهان
ولحبي متفان
أنا جد أعرفك
وأبدا لن أصفك
بصفة تشينك
لانك صدقا
انت جد جميل
راقي وعزيز
أنا لا أهوى
من الرجال غيرك
ولا لن يكون لهم
عندي مكان
فانت أميري
وأنت السلطان
وانت من لعرشي
اعتلى وتوج
سأصون العهد
مهما كان ويكون
وسأبقى وفية
رغم كل الظنون
يكفيني فخرا
انني عشقتك
وبقلب قوي
وأصلب من الحديد
وستبقى انت
محور أشعاري
وكل وتر اعزف
عليه ألحاني
يا من رسمتني
ذات يوم بأقلامك
كفاني شرفا أني
موجودة دائما
بخيالك

رفيعة الخزناجي
تونس
Pica So
30\5\2020
#خربشاااتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا