حبك ابهر انتصاراتي… كتبها الشاعر توفيق القنيطري

🌹حبكِ أبهر انتصاراتي 🌹

بحبكِ أميرتي
أكون قد دخلت تاريخ العشاق
من أوسع الأبوابِ..
أي فارس مزهو أنا
بأبهر انتصاراتي
ألم أقطف من كنوز الهوى
درة  الأحبابِ..
جيوش العذال دككت حصونهم
وجعلتهم يقرون بالهزيمة
ويقدمون على مضض  زهور التهنئة
عند أعتابِي..
كانوا يدَّعون وصلا بكِ
وتتزاحم  أمام بابك
طوابير المعجبين
 و وفود الخُطابِ..
ولم يقوى أحد على نيل رضاكِ 
لعزة نفسكِ
وشموخ كبريائكِ
فما غنموا منكِ
إلا شديد اللوم والعتاب..
وكأن روحكِ كانت تنتظر بلهفة روحي
ليتحقق الحلم الكبير
وتلتئم بوصلكِ جراح عذابي..
منذ سنين وأنا ألهث حالما خلف طيفكِ
أصارع طواحين الهواء
أجوب الأزمنة والأمكنة بحثا عن أيكة الهيام
أخبروني أنكِ أضغاثُ أحلام
وأن حسنكِ الساحر مجرد سرابٍ..
امتطيت من أجلكِ صهوة الإصرار
ونظمت في عشقكِ أبهى الأشعار 
وواصلت مناجاتي بالليل والنهار
وأقسمت على لقياكِ
ولو كان برجكِ العاجي فوق السحابِ..
شيء ما كان نحوكِ يدنيني
ربما هي مشاعر الشوق واللهفة والحنين
كنت أسمع همسكِ الرقيق في شذو البلابل
وهديل الحمام  وشقشة العنادل
وأتنسم عطرك
 من حبيبات المطر و رائحة الترابِ..
كنت أشعر بخفق قلبكِ يناديني
وأحس بأناملكِ الحانية تربت جبيني
وأسمع تراتيل هواك تهدهدني وتناغيني
فأصرخ عاليا أين أنتِ يا حبيبتي
لكن سؤالي ظل يتردد صداه في أعماقي دون جوابِ..
وذات مساء رائق لا ينسى
ساقك القدر إلي كملاك من السماء
ومن همسة حب صادقة
 أشرعتِ لي في دنيا الغرام
كل الأبوابِ..
ما أبهاها مشاعر الحب
تمنح الحياة للروح و القلب
وتجعل شموس الأفراح تشرق في النفس
دون دواعٍ أو أسبابٍ..

🌹توفيق ركضان القنيطري 🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا