روح شريرة…. كتبها الشاعر خالد العامري

روح شريره..

وتساقط الورق الذي كنت
تخصفين به شكلك.
وصرحت بذلك عندما قلت
يتهيأ لك.
فإن مر بك الشيطان فقل له
بأني سأعطيه دروسآ ساعتها
 إن مر بك.
في نظرة ملؤها الشر كانت
منك عندما واجهتك.

وكأنك قد تحولت الى روح
شريرة وقد تلبستك.
حتى أنني قد كنت مندهشآ
لهذا التحول من تشبهك قبلها
بملاك الى شريرة تريد أن
تفتك بك .
وكأن السنين الخوالي ما أثرت
بك ولا التضحيات الجسام مني
قد كانت تخصك.

فأي أمرأة إنت وأي قبح كان في
حينها يراودك .
ذاك الذي جعلك تمثلين على طول
علاقتنا معآ وتجردتي عن كل جميل
من الذي كنت أتوقعه منك.
بغير هذا الوجه الذي قد ظهرت به
أمامي لتنهي في حينها دورك.
فلاكلام لدي قد أقوله لك سوى إنك
في يوم من الأيام ستجدين من يرد
على غدرك أياي بغدرك..!!
                                خالد العامري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا