صمتا يا أنا...محمد عوض باشراحيل

 ......

......& صمتاً يا أنا &

.

✍_ مالي  أرى  ؟  ..

        في  الحياة  العجب  !

        ألوان  غير  الألوان  المعتادة

        وأطفال  وجوههم،،،

        صلفاء خالية  من  البراء

        وبراء  شبيهة  بالإجرام

        كثير  مخيفة  الأوقات

        التى  نمروا  بها  رغم  إرادتنا 

        نجري  منها نهار

        هروباً  إلى  الليل

        وما  أن  نلبت  في  سكون  الليل

        حتى  نتمنى  ضوء  النهار

        من  ضجيج  الأحلام

        وصور  الأشباح

        وصفير  الرياح

        وأضواء  من  ثقبوبٍ  سوداء

        وأصوات  عذاب  الضمير

        من  أنين  وآهات

        وصرخات  إستغاثة  مخيفة

        يا  الهي  أين  أنا  ؟؟

        وأين  مني  الحياة

        أكوام  من  الأحلام 

        تتساقط  على  وسادتي

        إلى  أن  لا أشعر  بها

        وكأنها  حجر  صلداء

        تحت  رأسي 

        مابك  أيها  العمر

        هل أخطأت ؟؟

        بمسارك  الدنيوي

        اما  هو لي  القدر

        كل  الأيام  متشابهة

        كهذا  والبشر

        وما  الأختلاف  أراءه،،،

        إلا  بالسواد  والبياض

        العذاب  ألوان

        المعاناة  أحجام

        أما  أنا  هو  أنا لم  أتغيّر

        الوقت  يمضي  مسرعاً

        هل  ؟؟

        أنا  على  مشارف  النهاية

        ام  النهاية  !!

        على  مشارف  الدنيا

        أختفى  الخجل  وسحب  الحيا

        ما عدنا  نفرق  بين  الرجال  والنساء

        حتى  بالشكل  أغلب  الأحيان

        فأين  المفر  إذا  هي  الأقدار

        سأحاول  أن  أعيش  لوحدي  منعزلاً

        حتى  لا يتفاقم  بي  العذاب

        فالصادق  كاذب

        والكاذب  صادق

        وقائل  الحقيقة  خائن

        والمنافق  شجاع

        يصعد  للعلى

        على  أجساد  الشرفاء

        إصمت  يا أنا  كفى !

        قبل  أن  تنهار  !!!!

        جبال  الألب  على  رأسك . 


        محمد عوض باشراحيل 

            🌹أبوليث🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا