وعد اللقاء..سبد ابو نصيرة

 وعد اللقاء


لا تخافي

سوف يولد في الغد لقاء

من أحلامنا جنينا

يملؤه الحنين

نبت من شهقات شوق

من ركام الذكريات

من اطلال واقعنا الحزين

يولد صهيلا

يصرخ ويضحك ملء عينيه

أنا منتصر

أنا ولدت ولم أبالِ

لم تهزمني الكسور

صدقت مواثيق الغرام

أنا فارس قهر المستحيل

أنا حلم لقاء العيون بالعيون

خلقت حرفا من بين السطور

من أنفاس الأنين

أنا قصيدة أمل

لحنها  أحضان حلم جميل

أنا نهاية صبر عيون مآقيها نجوم

كانت تجوب أفقا تسافر

تنبت الآهات من قهر السكون

صخب فيه رنين

أنا تفسير المتناقضات

لظى نهار ولطف ليل

وحريق في جبال ثلج

وقصر يبني من ركام

أنا بريق شعاع أضاء

أنا لقاء

بين أفق ورعد

كلاهما كان سجينا

ركضا في أحضان السماء

كانا يبحثان عن براح يسع اللقاء

أنا كأس يجمع قرينا نديم قرين

أنا يقين

سيد ابو نصيره

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا