سوء حظي... يوسف بلعابي

 سوء حظي 


ما أحلاها ما أبهاها

ما أجملها ما أصفاها

 ما أنقاها ما أطهرها

الصراحة والفصاحة

لماذا لم تكن صريحا معي

ليرتاح بالي

وأبحث عن ملجأ آخر

أجد فيه أماني واستقراري

يصون عرضي

ويحافظ عن شرفي

ولا يبدلني لا بالغالي ولا بالبخيس

لماذا نافقتني وخاوزتني

لماذا ظلمتني وخذلتني

كلمة لا تفض المشاكل

وكلمة نعم تقضي الحوائج

لماذا ضيعت مني عمرا

راح سراب

كنت أحسبه عامرا مملوءا بالأفراح

أنا المعتوه بصدق

أنا الأبله والمختل

لم أثبت قدمي من البداية

ولم أدقق في كل حكاية

يا خيبتي وسوء حظي

جمعني مع الخائنين الأرذال

بين الغدارين اللئام

نيتي وصدقي وإخلاصي

وصفاء ونقاء قلبي

تخلصني ممن خان وغدر

ونيتي تفتح لي ألف باب


بقلمي يوسف بلعابي تونس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلك الزوجة الحكيمة... للا ايمان الشباني

سيدي... فاطمة الزهراء احمد

انا مسافر... محمد حمريط