لم يبق لي فيك... نبيل الهادي

 ... لم يبق لي فيك هذا الشوق من جلد ...........ضمن سلسلة روووائع المجد


... أشعار أمير الحرف فارس القلم د نبيل الهادي


لم يبق لي فيك هذا الشوق من جلد .... لا سامح الله هذا الشوق من جاني ..... خارت قواي وهذا الوجد اتعبني .... مما ألاقيه دمعي كالمطر حاني ..... في خاطري انت وليلي فيك اسهرني .....ويعلم الله مالي في الهوې ثاني ..... لا شيى يسعد حياتي غير ذكركم ..... ليلي جحيم وصمتك جد أضناني .... هيۑ الظروف التي حالت لوصلكم .....لكن غيابك حبيبي أه أعماني .... ماذا جنيت بحقك كيف تهجرني ... وأنت روحي  انت نور أعياني ..... لا طاب لي عنكم اكل ولا فرح ...... أسأل عليكم فأنتم كل أشجاني ..... إذا تبسمت أذكركم فيوجعني ..... حنين دمعات تبكي كل أحزاني ..... حبي لكم بحر ماله طرف ..... والشوق انهار تردف بحر أرداني ..... غزالتي يامليكة كل غانية ..... يادرة الحسن مالك في الجمال ثاني .....شعاع وجهك وال والخد المذهبة المذهبة .....تبارك الله يافتان ياغاني ..... ف كيف أنساك قولي يامعذبتي ???.... وكل عمري فداك أنت أوطاني..... وكيف بالله قدرتي هجر مغرمك ..... وأنت روحي وأنفاسي ووجداني ....بالله لا تقتليني بصمت صار يقتلني ..... تكلمي وأسمعيني صوت أشجاني ..... وعودي لي حياة كدت أفقدها .....فأنتي قلبي وأنت نبض شرياني ..... .لاشيى فيني جميل غير حبكم ..... وذى الوفاء يا حبيبي كل أثماني ...... لم يبق لي فيك هذا الشوق من جلد ..... لا سامح الله هذا الشوق من جاني ..................... DR alnabeel alhadi

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلك الزوجة الحكيمة... للا ايمان الشباني

سيدي... فاطمة الزهراء احمد

انا مسافر... محمد حمريط