انا من اكون اليك... نسرين الروسان

 "أنا من أكون إليك"

تحدث لما بكيت

وهززت رأسك وتمايلت

هل من سؤالي ارتبكت

ام تناسيت من أنا لديك

قل لي: لأطمئن لما حزنت

أنت الوطن والحب والشجر

أنت الروح وأنس الجروح

أنا من ترتجي رؤية عينيك

أنت من تأنس روحي بذكرك 

أنت دواء قلبي وقرة عيني 

أنا بدونك طير مهاجر بلا بيت

ليس لي إسم و لا عنوان  

سفري دائما إليك 

وشوق بحر ترتمي أمواج هواه

 بكحل عينيك

تحدثي: 

 أأخطات بوصفك 

يا عزة البيت

أسمع صدى ضحكاتك

أرى رقرقة تبلل مقلتيك

وأنا أتذكر الأيام بكنف يديك

وقصائدي التي كتبتها إليك

إن الشوق مازال يراود جفنيك

قبل برهة.. 

 قلت أنا روحك ابتسامتك

غصنك وورود ودك مانسيت

وأنا حبك الأول لن أبرح وجنتيك

لو تلاشى الجميع من ذاكرتك 

ولوأخذهم الزهايمر برحلة 

انتهى

تنادي باسمي 

وأناديك أنت 

 أسمعك 

من فوق السحاب 

أترقبك

فأنا صمت لحاظك

وألق الزنابق

وغرام السنابل 

أتوطن في رحابك

تكلمي إذاً حبيبتي

من أنا بالنسبة لك 

بعد ما قلت لايوجد 

ما يقال يامن أحببت

أنت عمري 

طيف أحلامي

 وأجمل ما قلت. 

نسرين عزالدين الروسان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تلك الزوجة الحكيمة... للا ايمان الشباني

سيدي... فاطمة الزهراء احمد

انا مسافر... محمد حمريط