كيف لي...كتبها الشاعر غسان دلل

كيف لي..!؟

كيف لي ان أعود إلي..
كيف لي ان أعود لنفسي..
أن أعود كما كنت..
صبية حلوة..عصفورة حرة..
وأنا مضطربة الإحساس..
مأخوذة العقل..
مشلولة الفكر..
كيف لي أن أخرج من عينيك..
أن أمسح تقاطيع وجهك..
أن اخطو خارج شفتيك وقصصك..
وأنت الذي أثرت نبضي..وسكنتني..
تمردت..ثرت..
فهزيمة كانت..ومهزومة كنت..
فكلما حطمت دائرة..
وجدتني مكبلة بحبك..
أغوص في دوامة بحرك..
ويأخذني الموج لحضنك..
فقبل عينيك..كان لي وطن..
كان لي بيت..
كان لي أصدقاء..
كانت لي قهوتي..واشيائي وقصصي..
فحضرت وسحرتني..
وعلى دفيء شفتيك اشعلتني..
وفي نور عينيك للمستحيل حملتني..
ولحياة ليست كالحياة أخذتني..
فحددت تفاصيلي..
وصنعت خيالي وقصصيي ..
فحاولت..حاولت..
جربت كل الدروب..
وكل الدروب اعادتني اليك..
حاولت..
وما أدركت أن حريتي بين يديك ..
خواء أنا دون أنت..
شكل انثي في ثياب امراءة أنا..
فكل ما في داخلي..أنت..
وكلما حولي أنت..
غبت..
فكل شيء احترق..إلا انت..
فاليوم..طويل..طويل..
أموت فيه مرتين..
مرة معك..ومرة في وحدتني..
فكيف لي..
كيف لي بعدك أن أعود الي..
أن أعود كما كنت..
صبية حلوة..عصفورة حرة..
غسان دلل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا