اليك..سامي المنصور

 (آليك)

آليك

هل تعرفين الحب٠٠٠٠٠؟

آو مر بك

ودق بابك من قبل

قولي سيدتي

فأن كان الذي أعني

فسوف

يكون لي عذر معي

وتقدري موقفي

وتعرفي أن الوجد

يزيد آلمي ويكويني

ويؤرقني

ويبيح ذبحي

ويؤذيني

هل تعلمين

أني أنزف دما

وألهم صبرا

وهناك جمرا

يكويني

وأزداد شرقا

واليس لي في الدنيا

آمرا

آلا آنت

وفي بعدك

يزداد وجدي

يا عطرا لنفسي

يسليني

ويا ضي نظري

والحن آنغامي

وكلمات شعري 

وموسيقى قصائدي

وزهور حديقتي

التي أعتنيت بها طوال عمري

يا آملا لاينتهي

وفي قرارة نفسي تزدهري

أني آزف لك صبري

وحسرة نفسي

والوعة قلبي

هل تعلمين

أني آكتم لك

كل ثقافتي الجسديه

وكل نشاطات الخرافيه

في متعة حبي الآبديه

ورسمت لك متكأ عندي

لم يكن له مثيل

لا قبلي والا بعدي

لك وحدك سيدتي

لك وحدك سيدتي


                             سامي المنصور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا