قصة عشقي للحروف... ناريمان معتوق

 قصة عشقي للحروف وأنت/ناريمان معتوق 


ماذا أفعل أو ماذا أرتجي من الآتي

وأنا أحمل بين أحشائي بعض نبض إليك

ليلي بدّل عنوانه لا أقدر أن أخلد براحة

لم أعد أعرف ماذا أفعل...

عندما تعاتبني يديك بصفعة من الزمن

وأنا لا أقدر على ردها...

أحمل فوق طاقتي أثقالاً

عنوان البراءة داخلي يتململ....

وأنت مجرد رجل ظهر على حقيقته المرة

وأنا ما زلت مقيدة بكلمة حب طغت على أحلامي

ألف حكاية من وله وبعض أمنية

أحجيات الطفولة ما زالت تعاتبني

وأنت هناك تحمل معطفاً يقيك من برد قارس

ومن حلم شوّه بعض تفاصيلك، معالمك

نعم أنت هناك تغازل أخرى

تتفيأ بظلها

وأنا هنا أحتمي بظلال الفصول الأربعة 

شمس باتت تحرقني بلهيبها

وربيع يتغير كألوان قوس قزح

تلاحقني أنت والخوف يكبلني

الخريف بات ينخر جسدي ببرد قاسي

وشتائي الحزين يعاتبني

الفصول الأربعة تقيدني بسلاسل من حنين

نعم أيها الواقف بين شراييني ودمي

بين حنجرة الوقت المخفية تتخبأ

اصمت ولو قليلاً ...

دعني أرسم أحلامي التي أضعتها ذات لقاء 

صمت يعتريني وأنا أنتظر

دعني أكتب على كبد السماء 

ما هو أكبر من حلم 

ما هو أكبر من شمس وقمر 

دعني أكتب قصة عشقي للحروف وأنت

(قصة عشقي للحروف وأنت) 


ناريمان معتوق/لبنان

7/12/2021

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا