مشاعر حب امرأة... حسين حطاب

 مشاعر حب امرأة تتحدث

إلى أغلى وأعز إنسان أحبه قلبي

–أمل كبير وحلم بعيد كان يبدوان أمامي مستحيل تحقيقهما ، لكن تحققا بسماع نداء قلبي وتلقى الرد مع آخر يوم من سنة .... بكت العين لفرحة قلبي وضمدت الجراح بكلمة واحدة (الحب) كلمة تفرعت منها كلمتان حبيبتي أحبك ، هذه الكلمة صرح بها قلبي وكأنه كان يشعر بأنه سيخرج بها في نفس الوقت .– أهي الصدفة أن يتصارحا قلبينا في نفس اللحظة أم أنه نداء القلب وحنينه إلى الحب . ما كنت أتمناه وأحلم به تحقق ، أصبح قلبي ينبض ودفء الحب يحيط به ، المشاعر الجميلة والنبيلة تحييه ، لكن شيئا واحدا لم أستطيع السيطرة و لا التغلب عليه ....الخوف... وكلما أردت أن أخطو خطوة إلى الأمام أتردد ، حتى نفسي صرت أخافها .

– أخاف أن تتهدم أحلامي وتضيع أمنياتي ، أخاف من المجهول أن يكون قاسيا متمردا .

–لا مفر من القدر حتى و لو كان غير ما نتمنى ، اخترتك أحببتك وأنت حلما بعيدا ، أحبك رغم كل الظروف وسنصل شاطئ الأمان والحب والوئام.

– إذا كان استذكار الماضي يؤلمك ويوقظ جراحك ، فلا داعي لأن تتحدث عنه ، أفضل أن تمحي كل بصمات الجراح ولا أطلب منك أن تنسى الماضي ، لأنه جزء منك تعلمت منه الكثير ،لا أحب أن تعيش بذكرياته وجراحه وألامه ، ولكن بالعبرة التي خرجت بها هذا ما أقصده ، ويكفيني حبك وصدقك وإيمانك بالقدر ، لست مرغما على فعل أي شيء لست مقتنعا به ولا راضيا بذكره.

– ثقتي بك غنية عن كل تفسير ، المهم أن تشعر بالراحة والسعادة  معي ، هذا الكلام كله تمنيت أن أقوله لك بعد أن استلمت كتابك وقرأته ، ولكن دموعي سيطرت علي وخفت أن تكتشف ذلك ، خفت أن تسبق دموعي فرحتي كلام قلبي .

أرجو أن تتفهم كلامي وتفهمني إنه كلام القلب المحب  إلى الحبيب .

مع كل تحياتي وأشواقي قبلاتي وآهاتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا