ام كنت حينها تأفك..كريم خيري العجيمي

 أم كنت حينها تأفك؟!..!!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

إلى ذلك المرابض خلف كل هذه المسافات..

المتخفي خلف جبال الغياب.. 

وتلال الصد..

ما أدناه ألم..

ولاااااا أشقاه بعد.. 

-#أما بعد..

وقد تركتني أقطع كل هذه الفلوات إليك.. 

سائرا في الاتجاه الخطأ.. 

منذ أن انتعلت قدماي الخطى.. 

حتى امتلأ المسير بكل هذا التعب.. 

وما عاد للدروب رغبة أن ترتدي قدمي أكثر.. 

سأخبرك الآن يا سيدي بنص رسالتي الأخيرة قبل أن أولي عائدا.. 

إلى أين لا أعلم.. 

لكنني مجبر..

فأستميحك عذرا إن خانتني حروفها..

وآسف إن لم يعجبك لون الحبر..

أو ارتعاشة أناملي فوق السطور..

سوء الخط وسقط الفواصل..

فما عدت أملك سوى آخر قطرة لفظتها المحابر قبل أن تعلن العصيان..

إليك يا سيدي السلطان..

الذي لم يهجر..

ولم يغدر..

لا تهتم كثيرا لرسالتي تلك..

والقها إن أردت في سلة مهملاتك آخر الليل..

وأنت ثمل بمن حولك..

واضحك ملء شفتيك..

مزقهما من الضحك..

حينما تقرأ..

أو ربما لا تقرأ..

آبه كنت..

أو لا..

لن يختلف الأمر..

فلست أعتب..

وأنا بحضرة التيه..

لم يؤلمني قط أن أدماني كل هذا الجهد..

ولكن الذي أوجعني أنك من وضع لافتة المسير..

فدلني الآن..

كيف أعود؟!..

وكيف أهرب من هذا المصير؟!..

إلى ذااااات المصير..

انتهى النص..

جف حبر القلم..

وما زالت الآلام غضة لم تحصدها مناجل النسيان..

فليتك الآن تمنحني ذاكرة أضعف قليلا مما أملك..

ليتك تدلني عن غير قصد على درب يعيدني..

فقد أوشكت أن أهلك..

ألم تقل لي يوما أنني الدنيا بأجمعها؟!..

أنني صحبك..

أنني..

أهلُك..

أم كنت حينها..

تأفِكُ؟!..

(نص موثق)..


النص تحت مقصلة النقد؟!..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بقلمي العابث..

كريم خيري العجيمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا