لك الدلال... سليمان كامل

 لكِ الدلال

بقلم // سليمان كاااامل

***********************

أنا قطعة...............منك أتنكر؟

لايليق بالحر......رفض وإنكار


أنا نصفك.......... الذي تشتاقه

أنا من تشتهي.... فيها انصهار 


أنا وأنا.......مهما أنكرت ودها

إذا افتقدتها........فأنت تحتار


قف أمام.........مرآتك محايدا

منصفا بالقلب..... هذا الجوار


تفهم تدبر.............شريعة ربنا

كم أنا إذا........افتقدت إبصار


لاتقل إنني.......محض خادمة

حينما تصحو..........تعد إفطار


لاتظن بأنني.........أرض إنجاب

تتباهى بها إن..منحتك الصغار


لا تظن بأنك.............هنا الملك

وأنا وأنت..................عماد دار


ياسيدي وتاج........على رأسي

ياعيني وقلبي....... إنها أقدار


لحكمة جعلت.........أنثاك التي

لولاها ما.................كان اعتبار


ولا شرفت بنسب....هم رجال

تباهيت وقلت..........لي أصهار


أكرِم تُكرَم............ويُكرَم بَنُوك

وشرف المرء.... تواضع وإكبار

************************

سليمـــــــان كاااامل.... السبت

2024/8/10

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حديث الثريا....خالد احباروش

حذاري من هذه الشخصية.... للا ايمان الشباني

انا مسافر... محمد حمريط