كانت هنا..ياسمين عماري

 كانت هنا

كشجره وارفه الضل

كنهر راقراق ارتوي  منه حبا

وطن احتمي بحماه من غربه الرروح 

كانت هنا

طفلتي

حبيبتي 

امي 

اختي

صديقتي 

كانت هنا ربيع  اخضرت مروجه

وغنت بلابله على اغصان الهوى

كقوس قزح يداعب بالوانه الجداول

كانت هنا

كفراشه تحلق فوق المروج  تتباهى بلونها 

القرمزي 

تخاطب الازهار برفق توشوش لها

بهمس 

كانت هنا كحمامه تبعث السلام في اعماق روحي

تزيح جبال الهموم  الجاثمه على كاهلي

برقة همسها 

بلمسه من كفها 

كانت هنا

تتعبد في محرابي والعشق دين لا اله له

تتوسد ذراع الشوق  وانا من جلدتها

بسوطه 

كانت هنا

تنظر 

بدرها عله يكتمل في كبد السماء

لكني كنت من الافلين

كانت هنا

تستنثر حروف العشق على  عتبه

المسأء 

عل طيفي يكن لها زائر

كم أشعلت اعواد البخور 

وكم رشت من عطور

لكني نسيت الموعد في زحمة الاحلام

كانت هنا

كريم تشرب نسائم الفجر

رمتني بسهام لحظها

كفرس كنت انا من راود شموخها حتى رضت بي

فارس يمتطي ظهرها

كانت هنا

انا من داعبت اوتار قلبها حتى اسمعتني

عذب الحانها

كان الخريف اتي مسرعا قبل ان تكتمل فصول السنه

والحلم تشتت كضباب بين اشعه الشمس

لم تعد هنا

بقلمي ياسمين عماري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا