قال لي..رنا عبدالله

 قال لي...

من انت؟؟؟؟؟

اعطني معلومة عنك

او فكره.....

فأنت اه منك...

أشعلت نار اشواقي....

برمقة عين ونظرة.....

وانت قتلتني انت......

ومسكين

من ضيع بالهوي عمره

فقلت له.....

انا ثالتة اخواتي.....

وانا الصغرى.....

عبثية بأقوالي.....

لكن على كسر القلوب

لا احتوي القدرة....

مدللة ابي.....

كأميرة عشت بأحضانه

وانام ليلا

 في حجره.....

يدللني بأسماء تجن لها....

فمرة يلقبني بأم الاب....

ومرة يلقبني بنبع عذب

واذا ماغضب مني.....

اسماني ياناري وياجمره....

وامي حنونة بطعم

 القسوة....

كشجرة النخل....

كريمة الطبع وحرة....

غاضبة  جدا....

لكنها معلمة .....

علمتني الف درس

وعبرة.....

فكم قالت لي ان لا

أامن....

من كان باسما بالوجه

فلا يعلم فحواه وسره....

وعلمتني ان اتغاضى.....

فكل يوم لقاء الله ات...

بحسن الفعل ووزره....

وعلمتني ان السكوت ذهب.....

وصمتي على اللئيم ات

 له بالغيظ وبالحسرة....

وانا تلميذة لاعظم ام....

وحاملة لاسم اب هو

هو اصل الاصل وفخره.....

وانا التي امامك ليتني منهم...

اكن من بحر عظيمهم احمل

ولو قطره....

لكنني ورثت الطيب...

بأفعالي... واقوالي...

وادراكي بان لكل مقام

له قانونه وقدره....

وانت كسرت قانوني.....

سلبتني لبي وكل

افكاري  وظنوني....

كمختبئ قد خرج

في حبك من الجره.....

وانك قد جعت صغير عمري....

بستان ورد

 من الاحساس....

قطفت من كل انواعها

زهرة

وانت ابي حين تحنو علي

عاشقا ومحب....

وانت امي....

حين تكن قاسيا....وعلي

ان اسير على امره.....

فما احلاك من احساس....

يحتوي شهد الحب.....

ويحتوي صبره العلقم

 ومره


رنا عبد الله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا