لست دمية...ماجدة البهيدي

 لست دمية

بقلم ماجدة البهيدي

============

لا أدري اي قلب تحمل بين أضلعك

لمَ هذا البعد المفاجئ

تقترب مني ثم تقترب أكثر

 إلى أن تتخلل الوريد

ثم تبتعد بلا أى مساومات أو مقدمات

لأبدٱ وحدي رحلة العذاب

والحيرة والانتظار

ثم تعود باشتياقٍ ولهفة

ثم تعود ثانيا للغياب

لما كل هذا 

اى حب هذا تدعي

انا لست دمية التسلية

ولست في قائمة الإنتظار

انا لست محطة للقطار

انا أنثي احمل قلب ومشاعر من نار

 رقيقة كعصفورة تغرد على الأشجار

عذبة كجدول الماء والأنهار

لا لن أنتظر معك قدوم النهار

لن أسامحك ما حييت

 لن أغفر لك تركُك لي 

أذوب من مرار البعد 

لقد سئمت الأنتظار

لن أهرول مجدداً 

حتى وإن ذاب قلبي شوقا

 ونزف دماً  وذاق المرار

 لن أعود إليك 

فقد نفذ السبعون الف عذر بقلبي

لقد تحملت ما لا يتحمله بشر

شئ بداخلي انطفأ 

عندما ابتعدت 

وأنت تعلم 

أنني اتألم 

من البعد 

إذاً إرحل 

ولا تعد مجدداً 

وبكل إصرارٍ 

فأنا قد اتخذت 

هذا القرار

ولست أنت


الإثنين 2021 /31/5

:

#ماجدة_البهيدى

:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا