يتلملم فيني كل جزء....علي صالح المسعدي

 يتلملم فيني كل جزء

من اجزاء وجداني 

وكل شيء احدثه الزمان

عندما رماني

اقذف الشر من حولي

 واجد الف بيرق

يمضي في شعاع ابكاري

يماني

اجد الكل مني وانا اليهم 

وعليهم انادي

ابكاري مفارقة لغسق الظلام

وغلسي-1 وداع ليوم فيه 

الشوق اضناني

ارد في حدسي قولي

افند به اقوالي

واجيز للدهر عداوتي

لانه اعجز من ان يتحداني

كل ما طمر مني ظهر

وكل ما الغي برز جديد يراني

انا في كل ثراء باسق من عمق 

اجذاري

وانا في كل قمه سامق طول

ما انا فيه من ارث اجدادي

وعلوا سمائي يضوي

من شهب كل كوكب

وهجه يماني

وفي البحر ان كان موجه

يعاند اشرعتي وريحه

تهب بنسائم اخباري

تجدني ربان اردك شطء

يدركني مرفئي

اشتاق الى رحلات ابحاري

ادك في طريق عذابي

كل مصد وكل مرزاح

يستند اليه اعدائي

ان ابرق الغيم ضوئه

بعض من تنهدات زفير غضب

اكنه في جوف لايرحم

من تعمد اغضابي

وادرك انني بعض شيء

من كل الاشياء 

كان تألف مما احدثه

الدهر  عندما بناره احرق

كل امنياتي

ادركه نار يدركني صلد

لايذوب من .اوهام كل

نار اوقدها من يشناني-2

يماني صبحي ابتسامه

ومسائي رقص واغاني

الشاعر علي صالح المسعدي

-1غلس هو التاخر في نهاية النهار بلهجه اهل اليمن يقال فلان مغلس قبل المغرب اي متاخر

-2يشناني هي كلمه عربيه قديمه بمعنى الشناء وهو الكره وعدم الاشتهاء للشيء يقال فلان يشناء فلان او يكره بلهجه اهل ارياف اليمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا