يا جاسيت الجلب..علي ابو المجد

 ..     ...   ....  ....   .. ياجاسيت الجلب ......

يا جاسية الجلب   بحبك  ....  ما أبغى غيرك    وحبك 

     وحيات شوجى وحنيني..  كفاياكى تعبتينى..

         اي والله   تعبتينى  ...  بهجرك ليا  وبصدك .. 

.                               .. &؟& ..

        بهجرك دا جننتينى.  ..   بصدك داعذبتينى ...

        انا ابغاك تحسينى    .. من نار شوجى تطفينى .......

                     برشفه من كاس حبك 

           نار الهجر تكوينى .. وليل الشوج يضنينى ... 

 ياتجينى يا اما تسيبينى ...........باقى العمر احلم بك 

                                   ..&&.. 

انا عن جد  ابغى رد ....ليش احبك انا   والمجابل صد  . 

             بجد والله وعن جد .... .احبك انا   حبك 

     يا ويلك م الهوى يا ويلك .... من حب  يسوى لك . 

        ما بيسوى بالعشاج     ..... وبالأ شواج يطول ليلك

وحياة ربى  وربك .....بحبك انا   احبك .. يا جاسي  الجلب انا حبك

                                   .. && .. 

         ..  ..   .. تحياتى/على ابو المجد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا