رسالة الى شهرزاد... ابو سلام البصري

 .رسالة الى شهزاد 

............

الم تعيشي 

الف ليلةٍ وليلة ..

لكلِ ساعةٍ بها كانتْ

 هناك حكاية ..

في اي قصةٍ هنا

 ماصار لها نهاية..

لازلتْ قائمةٌ 

منذٌ اول البداية ..

بدايةٌ في كلِ شيءٍ..

من عشقٍ من هوىٍ 

من لوعةٍ ولهفةٍ ..

اي شتهاءٍ انتِ ...

حينَ تستعر الاشواق 

قلتِ انا الفجرُ 

وكانتْ النورُ عينيكِ 

كما عرفتِ 

انني وانت لنا اللقاء ..

لو الفَ زمنٍ 

او مكانٍ ما كنا به معا ..

اينِ انكساركَ من كلِ هذا ..

او هزيمةً معلنةً او مخفية ..

معركةٌ قلتِ ..

كيفَ تكونُ والاكفُ 

تعانقُ الاكف 

..والسيوفُ  

في اغمادِها مرمية ...

انني اعطيتكِ

 النصرَ الاخير .. 

مثلما اخذتِ عنوةً

 نصري الاول ...

مدعيةٌ بانه المصيرَ

 لابد ان يصير 

...النصرٌ لكِ ..

.مستسلمٌ انا ...

ارجوكِ اعلنِ لهم

 .اليومَ ..الانَ ...

حلتْ القضية 

ارتضيتْ حبهُ ...

عنَد اولِ ليلةٍ من الفِ ليلة ..

لانهُ اهداني

 نصرهُ وشوقهُ ..

وكلُ تلكَ الا انني غبية 

 ما ينفعُ نصري 

ان انا اليهِ 

.لا بلْ في حضنِهِ مرمية..

نسيتِ كلَ هذا قلتِ متلعثمةً ..

.مترددة يا صاحبي .

 انها بدايةَ معركةٍ 

نهايةٍ ماشئتْ سميها

فالسيفُ في قلبي زرعتِ

 الا انهُ ما نزفَ الدم بعدهُ

انبتَ الفَ ليلةٍ وليلةٍ 

ومراةٍ من هولِ حبكِ ..

اعلنتُ النصرَ لها

 الا انني لو تعلموا يقينا ..

واثقةٌ ما خسرت القضية

...........

ابو سلام البصري ..العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي