سلامي... رياض العزة

 سلامي

                  بقلمي شعر رياض العزة

سلامي للأحباء الغوالي

سلامي للألى لا يبرحوا بالي

أراكم في منامي حين أغفو

ينور طيفكم عتم الليالي

أخاطبكم وكالمجنون أهذي

وأعلم أنكم لستم حيالي

وأعلم أن ما بي من خيالي

أيا من وصلكم قد كان أنسي

وكنت بقربكم أنساه بؤسي

رحلتم وابتعدتم عن عيوني

وكان رحيلكم ناري ونحسي

أناديكم فهلا تسمعوني

وهلا تدركوني قبل دفني

وقبل تموضعي في ليل رمسي ؟! *

أناديكم فهلا تسمعوني

وهلا تعرفوا ماذا جرى لي ؟! 

أناديكم أناجيكم وأسألكم ألا تتذكروني ؟! 

أسائلكم وما يجدي سؤالي ؟! 

أنا منذ ارتحلتم حل موتي

وما ألقاه قد فاق احتمالي

أنا يا أيها الأحباب أذوي

أنا في لجة الأحزان أهوي

أنا ما عدت بالدنيا أبالي 

أنا الموجوع مما قد بدا لي 

إلى السبعين يعدو بي قطاري

تعالوا وانظروا ماذا جرى لي

تعالوا قبل نقلي وانتقالي

أحس بأنه يدنو ارتحالي  

        _______

                   ألشاعر رياض العزة

                   ألأردن _ 30/8/2022

* ألرمس: ألقبر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي