فك قيدي... كميدة جيلالي حميده

 فك قيدي

حبيبي...

 يقيدني زماني بحبك

أنا إمرأة لم تعد تميز بألوان الفرح والسرور

أنثى تاهت بين التفاصيل..

و أضاعت كل أزمنتها  في التهاويل

أنا لست سطرا تحكيه أقلام

أنا حكاية سردتها القصص والروايات

لم يقتل الحزن أحدا

قتلتني انت

بعهود قطعتها انت

فأنتشينا سكينة و سلام

فك قيودي

من وعود رسمتها ...

وكتبتها في قصائدك تعطيني الأمان

في زمن العصيان

في مهب الريح كنت مستوطن

قلبي خانني التعبير

دموع تحجرت كالوديان

أكتشفت انك  اغتصبت قلبي الولهان

هل أخطأت أنا في العنوان؟

أم أخطأ قلبي في الإختيار؟

أم صرصرة الليل تبقى لي

أناجي الله حتى يكون للحب أمان 

لا خيانةولا عصيان

الحب اكسير الحياة قطرة

 منه تحي الفؤاد و تشرع نوافذ

 الروح علي عوالم من السحر و الجمال

صرير قلم فاحت منه القلقلة القليلة

المخزونة المهزومة في زمن العصيان


بقلم

حميدة جيلالي حميدة  الجزائري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي