وجعي انت... فريدة بن عون

 وجعي أنت 


احببتك و عشقت  كل الأشياء  التي تروق لك 

و عشقت الأغاني التي كانت ترددها شفاهك


 كنت  أحلم بدفء حين أراك بقربي 

و  كنت سعيدة   حين تشرق الشمس

تبعث بنورها الشوق لحضنك


و لكن ما فائدة كل هذا الحب لمن لا

يبالي و لا بهمساتي 


و ما فائدة  صباحي حين يعلو انفاسه يناديك 

 إذا كان الليل ارهقني بظلامه  الدامس،

ما فائدة الورد بدون العطر  أن كنت أنت عطره


و ما فائدة الروح  تناجي روحك لضمك 

إذا نامت في سبات عميق و حل الصمت


و ما فائدة الأمل  إذا كان منك مفقود ،

و ما فائدة  الكلمات  بدون لمسة من سحر  يديك

أن كنت لا تسمعها و لا تشعر بها ،


و ما فائدة  رائحة المطر  لمن لا يعشقها،

و ما فائدة العيش لمن  قسى قلبه نحوي،


و ما فائدة الحب عوضاً عمن خذل منه،

و ما فائدة الأنتظار  لمن لم  يأت الى الأن

 و القلب يمزقه  هدير الشوق ،


و ما فائدة  حياتي بدون حبك و همسك و قربك .

و ما فائدة   البعد و المسافات  لمن اختار البعاد

كنت من الأولين اصبحت أخر  شيء  يهمني.

بقلمي فريدة بن عون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي