غروب... نعمت عامر

 ****غروب****

أعشقه وما أنا به إلا عاشقة

يلاطم غروبي سطح الأمواج

بين مداعبة وبين إحتواء

أهيم بجنون حين يسبح

بقرصه الذهبى بالمياه

أنا اجلس مع نفسي

اختلس النظرات لحبيب

ضاعت خطواته بالغروب

أصبح قلبى عليه مفقود

مع أنصهار شمسي بالغروب

تتطاير الأفكار تعبث بماضي

مليئ بذكريات قلب تايهه

بحب ضاع ووعود وعهود

بقلب يتصارع مع الحقيقة

قلوب متقلبه ليس لها وعد

ليس لها عهد ولا ميثاق

أعيد ذكريات مرت لم تعود

بخيال ضاع بقلبى مع الغروب

يأتى ليل سرمدى 

بعد غروب أحاكى ليلى

مع قمرى مع نجماتى

يتلألأ يضيئ سمائى

أنا أجالس بحرى ثانية

أنتظر الغروب الرهيب

لأكرر عشقى مع الغروب

حين انظر إلى السماء

ترانى أرى عرائس بالهواء

تطاير نسماتها بالأجواء

اسأل نفسي ماهذا الهراء

عرائس هذة أم خيلات

ثم أعود إلى وعى أتذكر

كل ما فات كل إندثر بالهواء

لا حب دام ولا ذكريات

ترى الغروب يفل مع النهار والمساء

قرصة القرمزى يحفر بالفؤاد

ذكريات دفنت بقلبي والأعماق

هذا هو الغروب يتمثل بالحياة

كأنه سحابة بالسماء 

كأنك تعيس وهم بلا وصال

كل يعيش حياته مثل الغروب

     بقلمى*******

نعمت عامر ******

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا