حبيبي... ليلى النصر

 حبيبي ..من عينيك

ثار بركان حبي.....

فتحركت معه.......

الحروف والكلمات.....

ثورة عارمة....

لا يخمد نارها....

إلا بث الأشواق....

وحصد الآهات..

سطرت عشقي...

على الصفحات...

لتكتوي فيه....

لعلها تشفي.....

الصدور من الزفرات

عشقي لك يا حبيبي خالِ

 من الأكاذيب

ومن كل التراهات..

على دقات قلبي...

بعثت لك حنيني...

لتغفو عليها  إذا..

ما النوم جافاك ....

وأصابك الضجر....

واكلتك آفات الشتات...

قلبي مرهون بحبك...

أنا مهجرة.....

مثلك..في...الشتات....

تعادلنا في واحدة.    ....

أننا الأثنان في الشتات.. 

لكنك..لم تجارني.. 

ولم تسبقني ..  

بالحب والعشق والإشتياق..

حبيبي لي الله من بعدك...

فلا سبيل لنا للقاء.... 

أنا لا أرفع رايات...

الهزيمة.....

لكني أعيش واقعي.. 

بكل حزم وثبات... 

تعال أيها العاشق

خذ مني ما تشاء

أنا لك الداء والدواء

اقطف ما تشاء...

من ورودي....

فقد حان وقت القطاف..

وحان السمر واللقاء

واهوي بي إلى جحيمك

وارفعني متى تشاء...

بأظافرك تلمس مفاتني..

واقطف حر شوقي من الشفاة

وداعبني..وراقصني.....

طر  بي إلى عنان السماء..

إذا ما اشعلت نارك أطفئها..

 مثلما رفعتك أنزلك..

مثلما بنيتك أهدمك...

لا أحد مثلي يعشقك..

ولو بلغ عشقه.... 

عنان السماء...

أنا من ترويك حبا".وعشقا"

وأنا من تسكر بحبك..

دون ارتواء......

فيا عشقي مهلا"..  ...

فإن عشقي تحدا...

عنان السماء...


بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا