انا محتاج الى امراة... علي السيد

 قصيدة ..

أنا محتاج إلى امرأة

بقلم / على حزين

أنا محتاج إلى امرأة

ترضى عني , وتراضيني

تكون بقدر أحلامي

وتكون بقدر جنوني

تلاعبني , ألاعبها , تلاطفني , ألاطفها

امرأة بحجم كل تصوراتي

أعطيها الحب وتعطيني

***

أنا محتاج إلى امرأة

تغرف من نهر الحب الصافي وتسقيني

امرأة لا أشقى بها أبداً , ولا تشقيني

امرأة تحبني , تحتويني ,

فيها كل نساء الدنيا

فيها نكهة شِّكي ويقيني

***

أنا محتاج إلى امرأة تقدرني , تفهمني

تهيم بي وتهتم بشئوني ,

وتنسيني العالم تنسيني

وتنسيني كل عذاباتي , وتواسيني

وتنسيني شِّكي ويقيني , وأوهامي وظنوني

وتجعلني أسعد أنسانٍ في الدنيا

امرأة تحبني كثيراً جداً جداً جداً,

وكل شيء فيها يستهويني

وكل أمانيها من الدنيا , وفي الدنيا

أن أرضى عنها , وتراضيني

***

أنا محتاج إلى امرأة تحضنني

في اليوم الواحد ألاف المراتِ

وتدثرني بشعرها الطويل وتغطيني

امرأة تجعلني أضحك , أضحك كالأطفال

لا تحزنني , امرأة لا تبكيني

تسكنني في عينيها , وفي أعلى النجمات

وحين تراقصني أصير كطفل بين يديها

وحين تغني لي أجمل الألحان

أُغافلها وأقطف من زهر الرمان

فتدخلني البستان , وتعطيني مفاتيح الجنة

وتهديني اللؤلؤ والمرجان

ما اجمل ان تهوي امرأة

فتسبح في الشريان

***

أنا محتاج إلى امرأة

تكون لي وحدي,

وعن كل نساء الأرض تغنيني

تعرف معني الحب كيف يكون

امرأة لا تخدعني, لا تكذبني,

فيها كل حنان الكون

امرأة لا تخنقني , لا لا

ولا تقتلني ألاف المرات بالإهمال ,

وبالغدر , وبالأحزان

ولا تلعب بعواطفي وأحاسيسي

ولا تطعنني من الخلف بالسكينِ

امرأة عاقلة , من نظرة واحدة تقرئني

امرأة تحضنني بين زراعيها

وتطعمني الشهد وتسقيني

وتعيد الضحكة إلى وجهي ,

والفرحة إلى قلبي , وتعيد لي شبابي

وتعيد لي سنيني

***

أنا محتاج إلى امرأة تنسيني اسمي

وكل هموم الدنيا تنسيني

امرأة  تجعلني أهيم على وجهي

في الطرقات, وأقف تحت شرفتها

في المطر بالساعات

امرأة تكون هي الدنيا

ما بقي منها وما هو آتٍ تكفيني

تقطف من الورد وتعطيني

امرأة تملأ حياتي بهجة وسروراً

امرأة فيها كل مسرات العالم

وملذات الدنيا , والدينيِّ

***

امرأة تضحكني دوماً , تراقصني دوماً,

تسعدني دوماً , تبهرني دوماً, تحرقني

وتسكتني حين أبكي , وتغسلني من احزاني

امرأة تُلهبني , تحرقني , تُطفئني

تقرأ لي فنجاني كل صباح ,

وتأخذني بين زراعيها وتنسيني الدنيا والعالم

وفي حضنها تدسيني

وعلى كتفها تضع رأسي وتواسيني

وتُقبِّل جبيني وتروي غليلي

********************************

تمت مساء الأحد 29 / 5 / 2022

على السيد محمد حزين ــ طهطا ــ سوهاج ــ مصر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا