همس الليل....بقلم بصمة حزن

همس الليل
قال لها :كلما اشتقتي الي
اهمسي للقمر
وحدثيه بنجواك
وهو سيهمس لي
فالقمر هو مرشد العاشقين
منير دروبهم
وزاد حنيني اليه فهمست للقمر
الحب شهوة روح
والهوى شهوى جسد
وانا احبك واهواك
وبي من ورود الحب
وبي من اشواكه
احبك لاهواك ....واهواك لاحبك
همس القمر وقال لي :
اخاف ان تحبيني فقط
تبمست وقلت :
لندمج الخوفيين
ولنعش عاشقيين سويين
لا يرتعدان من الحب
ولا يخجلان من الهوى
القمر :انت اول امراة تتغزل بي ...؟
أن لي ان اعزف على القيثارة
ان اتسلل من صفوف النساء
الممجدات لاتغزل بمن احب
الا يحق لك ان تستمع بغزلي بك ؟
القمر :وماذا ستقولين ؟
ساقول :احبك
القمر :ما اعذب صوتك وما اودعه
انا عاشقة وانت كلامك  هادئ طروب
القمر :صرت كاسرة وما عدت حبيبة
انت كالنار وتصور لو كنت كالبارود
عندما الوذ بالصمت
وانت تملا الدنيا صراخا
انما احافظ على ربيعي من الرحيل
انني احبك ...فاصمت
وابتسم
وارش نارك المحرقة
بمياهي الباردة
القمر :لو كان كل نساء الارض مثلك لما فارق طير وكره ؟
لكنني مختلفة فانا عاشقة
وروحي تكتب قيثارات
فقلمي جزء من قلبي
وقد يخطا هذا القلم
ويجنح ويغني بصوت مبحوح
فالقبلة عندي كمقدمة موسيقية
تسبق الغناء
والعناق هو الشعر
والجسد هو اللحن والتقاء الجناحين
انت دائما بقلبي
رغم ان الارض ماتت
ورغم ان الحلم مات
ولكنني القاك دوما
بين دموعي والكلمات
بقلم بصمة حزن(هدى )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا