قنابل الثقوب السوداء… قصة للأديب ابراهيم أمين مؤمن

قنابل الثقوب السوداء ...
يقوم رئيس الوزراء الاسرائيلي بعملية اقتحام لاحد الانفاق الرئيسة لاتاد المقاومة الفلسطينية ..
الطبعة الاولى من الكتاب فى أخر ديسمبر ان شاء الله .
        (النص)

الاقتحام ..
تقدّم يعقوبُ ومعه فريق الاقتحام السالف الذكر ، تصحبه مجموعة من الكلاب المدرّبة وقنّاصين ومقاتلين تدرّبوا خِصيصًا للضرب تحت الأرض ، بالإضافة إلى خبراء كشْف الألغام وربوتات ، كلُّ هؤلاء سيكونون على  تواصلٍ مستمر بمجموعة من الطيارين الذين يحلّقون بالقرب منهم.
الطائرات تحمل الصواريخ المجهّزة خصيصًا لاختراق القشرة الأرضيّة وهدْم الطبقات الخرسانيّة والرصاص التي تغطي أسطح وجدران الأنفاق العسكريّة.
حتى إذا رصد فريق الاقتحام النفق الهدف الذي بيّنه يعقوب في الصور قاموا بتحديد الإحداثيات وأرسلوها إلى هذه الطائرات ، عندئذٍ يقذفونه بصواريخهم.
تقدّم فريقُ البحث أولاً ويشمل الجيولوجيين والمهندسين لتحديد موقع النفق ، فتحديد الموقع ليس بالأمر الهين رغم أنّ أحد جواسيسهم ولجه من قبل ، كما أنّ هناك مداخل ومخارج وهميّة تؤدي إلى متاهات أو ألغام .
وبعد بحثٍ مضنٍ استطاعتْ أجهزة الاستشعار أن ترسل بيانات منها ، وبتحليلها تبيّن وجود إرهابيين فيها .
وبتسليط أجهزة الزلازل الدقيقة تمّ رصْد بعض الاهتزازات مما يدلّ على وجود حركة .
وهنا جاء دور الروبوتات المصممة للكشف عن الخطوط والمنحنيات عن بُعد ، وهذه مدونة على شريحة الروبوت ، فإذا رصدها ترسل هذه الروبوتات إشارة لها صوتًا خاصًا ، يعبر هذا الصوت عن وجود بشر .
وبالفعل أرسلت الروبوتات إشارتها التي تثبت وجودهم في هذه المنطقة .
جاء الآن دور الكلاب ..تسير الروبوتات إلى الأمام تتبعها الكلاب ، الروبوتات تسير في اتجاه الخطوط والمنحنيات التي تدلل على وجود بشر ومن خلفها الكلاب البوليسيّة.
ظلّت الروبوتات تسير وخلفها الكلاب ويعقوب إسحاق الملثّم وباقي الفريق لمسافة بلغتْ أكثر من عشرة كيلومتر، وقد واجه الفريق عدة ألغام ومتفجرات في طريقهم خلال هذه المسافة بيد أنّ الكلاب البوليسيّة كانت تشير إلى أماكن وجودها فيتحاشوها ويمضون بعيدًا عنها.
والتواصل مستمر من الجوّ ، فالطائرات تتواصل مع فريق الاقتحام .
بدأتْ تظهر أمام يعقوب بعض أبواب الأنفاق ، يحرسها قنّاصون مهرة ، يتوارون خلف جدران سميكة من الرصاص منتصبة أمام الأبواب.
فأمر فريق الاقتحام بتعين إحداثيات الموقع وإرسالها إلى الطائرات حتى يؤدّون دورهم ، أرسلت الروبوتات الإحداثيات إليها ، ثمّ أمر يعقوب إسحاق
         يتبع ... يتبع
     بقلمي .. ابراهيم امين مؤمن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا