زمان يا حبيبي...محمد السيد يقطين

 زمان يا حبيبي 

.......................

يا حبيبي

حبك أنت أحلي حب ...

حب أحلي .............. م الحياة ...

أنت غالي ف دنيتي ...

أنت ناري ... وجنتي ..

أنت ليلي ونهاري ...

أنت سهري ... وغرامي ...

أنت عمري كله ...

إللي عشته من زمان ...

من غيرك أنت يا حبيبي ...

حبني ...

 الحب إللي كان ......

من زمان ...

كل مره كنت فيها أنا وياك ...

بحس أن الدنيا كلها بتحب ...

والقمر والنجوم سهرانين  ....

بيتعلموا مننا ....

يا حبيبي ...

سهرتني ....

وياك ...

خليت حياتي ...حياتي ..

أنت فيها أحلي حب ...

معاك ...

يا حبيبي ...

يا أعز من روحي ...

يا منى القلب ....

يا أعز   م الحياة .....

يا حبيبي .....

أنت أغلى م الحياة ..

والحنان منك أنت ..

يا حبيبي ...

والجمال ...

كله منك ..

من عينيك .. 

من شفايفك ...

من إيديك ...

من بسمتك ..

وضحكتك ....

خلت حياتي كلها حب ....

يا حبيبي ...

أنت حب ...

يا حياة ..

آه لو تعلمين  حبيبتي ...

كم كانت أشواقي إليك ...

وجميل أن أري الحب في عينيك ...

وكلام حلو  ...

 يهمس الآن  من شفتيك ...

قولي أحبك ...

قولي أحبك ...

فما أنا منك اكتفيت ..

أشعر الآن  أني قريب منك عن أمسي وغدي  ..

فكوني لي حبيبة ...

إنني الآن بين يديك ....

فأسكبي الشهد لفمي ...

وأسلمي النفس براحتيك  ....

فكلانا علي أمره مغلوبا ...

والحب أختار أمرا ..

ونحن الآن بين يديه ...

فنفذي الأمر وقولي ...

أحبك ...

 مرتين ......

بقلمي .. محمد السيد السعيد يقطين  ..  مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا