ضيعت حبي...كمال ابو فياض

 كمال أبو فياض  


ضيعت الحب         بقلمي


سألت  جميلة   عن  حبها  بمن  أهتدى

أجابت ضيعت الحب راح  على  المدى


وكان قلبي  مفتوح  على المحبين ندى

فقلت كيف  تركت  رقة الحب المفتدى


كان حبك معبد  تشتاق الأزاهار تتعبدا

وكان الفجر  يشتاق طلعتك صبح  بدا


ضيعت أناشيد  الهوى و ضيعت الغوى

حبك كيف عصفت به  البلوى  و تبددا


كيف ضيعت عمرك بين المحبين  سدا

وحبك صفوة  الدنيا  و عطر  المنتدى


فالحب لمن يهوى الجمال بالثراء زاهدا

عسى   قلبك    يعود  للحب  و يسعدا


وأن تغض عيوني وأرى خديك متوردا

ويرجع  الآن   قلبك  إلى  صدق الرؤى


قالت أكبرت  جذوة  بائسة  أن  تخمدا

والحب أبا ونور الشمس في كبد السما


والأن ليل  يساورني  و يمضي  سرمدا

واليأس  لا  يغادرني   و الألم   متوعدا


كنت على علم أن عقلي وقلبي تصفدا

كأني  كنت  مشلولة الفكر  أو   متمردا


وعرفت أشياء قلبي كان   أن يتشهدا

 ليته يروي لي ظمأالحب ويهزم الردى


و الآن  ألقيت زندي   و حبي  يتجددا

وطلعت   لي   دنيا    الأماني    فرقدا


سأنقش  على قلبك  آية  حبي  مغردا

هيهات  يا  حبيبي  أن  يمحوه  المدى


وقالت   أني   جنائن  بحبك    سؤددا

لو أقمت  في حبي و عرشي أن ترقدا


لشتاقت الكواكب و النجوم أن تتعبدا

وقالت إلا  رداء  العفة  ما حبكت يدي


وإلا  بماء  الطهر و الحب  لن   أتعمدا

لو سمح  العشق  و الحب  أن   نفتدا


لكنت   أنا   المفدى    و كنت   الفدى

بقلمي كمال ابو فياض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا