في قمري النديم...خليل الملا

 في قمري النديم أمكث وحيدا،مهاجرا أرضي ،فالكرة الأرضية بات تهذي ،جالسا على نافذتي التي تطل على درب الثريا فكتبت همسا يدق خيالي فأنثر عشقيا الأخير،،،،،،،،،،،،،،،10/8/2021

KHALEL,,AL    ,,,,,,,,MALLA

،،،

في همساتي 

شجن الناي يشدوا

وعبق الغدير

وثغرها البسام بدا 

وسيم مثير غض 

نضير 

فأغيب في نغم يتوه

وآخر سديم

بين غمائم من نار

 ومطرا من عبير 

فأموت أنا في حلم

يذوب

ويتثآئب فجريا

الأخير

فأحلق على مهل 

عن كثب

وأنصت لهمستين

وأستدير

فناح الوجد من جيدها

وهام الورد أطيابا

تثير


ياسيدة الورد يا 

أرجوانية

مللت أشباح الهوى 

وجذور الجسرين 

فأنت الريح والروح

ياسيدتي

وانا النور والهواء

وأنا الأثير

وأنا 

الأثير

         وانا      الأثير

لن تنتهي


رياح الليل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا