لا ادري..رجاء المولوي

 لا  أدري ( رسالتي  إليك ) 

لا  أدري  لم حبك 

بث في  قلبي  الحزن ؟؟ 

فأنت  لم تكن 

آخر  أحزاني 

لكنك  كنت  أكبرها 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ليتني  أستطيع 

أن  أضع  قلبي 

في  جسدك 

كي  تشعر 

ما أشعر به 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مازلت  أذكر  ذاك  اليوم 

الذي  تناولت 

بكفك  يدي 

وفردتها  بين  أناملك 

ونظرت في عيني 

وأشعرتني  بأنني 

أنثى  بكل النكهات

أنثى  المطر 

أنثى  الحب 

أنثى  الخيبات 

،،،،،،،،،،،،،،،،،، 

في  يوم  ستدرك 

أني  ما أذيتك يوما 

وما  تخليت  عنك 

ستدرك  أن رحيلي 

وبعدي  عنك 

كان  خوفا  

عليك  وعلي 

من  العذاب 

رحيلي  سيكون 

لك  خلاصا  لكلينا 

،،،،،،،،،،،،،،،،،

سأترك  خلفي 

كل تلك  الخيبات 

التي  منحتني  لها 

،،،،،،،،،،،،،،،،

لست  أدري 

ربما  كان  حبك  لي 

أنانية   تملك 

حب  مبالغ  فيه 

ولكن  فيه  كثير 

من   التجاهل 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

جعلتني  أسائل 

نفسي  دوما 

أنا  لك  من أكون ؟؟ 

والآن  وبعد  تفكير 

ودوامة  من  العذاب 

قررت بيني

 وبين نفسي 

أن  أنسى هذا الحب 

،،،،،،،،،،،،،،، 

نعم  سأحتاجك  صديقا 

بعد  أن يئست من حبك 

بعد  أن هاجرت 

طيورك  وطيفك 

بعيدا  من شرفتي 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نعم  سنكون  أصدقاء 

بعد  أن كانت  المشاعر 

تشتعل  بيننا 

كلما  تحدثنا  معا 

لقد  أصبحت  الآن 

والتبلد يتجمع 

في داخل  أوردتي 

كسرطان  يفتك  بها 

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

وأظل أردد في أعماقي 

لماذا  عشقك 

كان يبث  في 

قلبي الحزن  والألم ؟؟ 


رجاء المولوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا