بين الواقع والرجاء...فريدة بن عون

 بين الواقع و الرجاء


سالته: 

كيف تكتب حروفك بهذه الرشاقة....؟؟

فكلما تكتب يسحرني حرفك ...؟؟


يجعلني في ذهول لجمالها ف اسبح 

فيها  كطفلة تتعلم معاني  الاحرف 


أجابها: 

كتبتها   من اجلك  و لازلت اكتب

حتى يجف قلمي بل جف و انتهى

و انت لا تفهمين معاني كلماتي 


لقد تاه قلمي بين شوقي و اخبارك 

رغم انك تقرئين و تعلمين  قصدي


فكلما مر عليا طيفك  تضيع مني الحروف

و الكلمات  التي اريدها ان اقولها عبر نسمات

اوراقي فأنت نعيم الروح ..و أنت ملجأ لها ....


فقالت: 

أتكتب كلما رشقتك بهمسة صباحيه

و عدت اليك بهمسة مسائية....؟؟؟


أكل هذه الحروف الابجديه لي وحدي

و كل معانيها تقصدني انا بيها...؟؟


فيجري  قلمك لنقش اجمل القصائد...

محملت باجمل المعاني الغزلية....


قال:  

أنها همسات العشق بعثرت  أذهاني جعلتني كمجنون

اغرق في بحر الكتابة و تاخذني كلمات الغزل اليك 

تداعبني فتجعل مني قصيدة 

من شوق و حنين اليك


و بلهفة قلب  عاشق قد  ادمنتك منذ زمن

ألم تريني كيف إني  ملهوف كمجنون حين اراك..؟؟


يا سيدتي كتاباتي عن الهوى و لوعته

كنت انت المقصوده كنت انت

من تبعث لي الرغبة و القوة للكتابة


وكان قلبي حينها  ينبض من اجلك حرقة الاشتياق

فليس لي سلطان على قلبا ادمنك


فهل  تركتني  اكتب كلمات العشق

و اتغزل بمحياك و انقش الحروف

لتصبح اغنية عشق اهديها لك

لعلك تفهمين مقصدي.


بقلمي فريدة بن عون

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا