عاصفة...بقلم جهاد حداد

عاصفة
وولدتني اما بائسة
وأسمتني هبوب الريح
لا أهدى بعالمها
 ولا أستريح
آتي من هنا
 وأذهب الى هناك
وأصعد الى الاعلى
 وانزل دون مقدمات
لا وقت لي محدد
افاجئ
واباغت
وافزع
بصوت صفيري
كل الهواجع
وأحمل ما يعترضني
 بقوة
وليس لي منازع
انا هبوب الريح بلا أمد
لا أتعب
ولا اضعف
ولا تهمني المصاعب
ولا الاتجاهات
او المنابع
لا شرق ولا غرب ولا شمال
او جنوب ينازعني ويكسب
أهب هكذا
 ولا اسكن المرابع
ولا أرى من يصدني
ولا أهاب من يلقاني
قوتي مدمرة
وأغير معالم الكون بلحظة
وأشعل الحرائق من شرارة
وأنقل رمادها من حارة الى حارة
ولا أشعر بما أخلفته خلفي
من دمار ولا لي صلة لي بكوكب الكون
 ولا أمارة
ولي بالأرض اما بائسة
لقبت بأم العواصف
وابنائها رياح عاتية
لا ترحم كبار الكون او صغاره
تثور بلا سبب
تغضب بلا سبب
وتدمر كل شيء بلا سبب
وتبقى تدور بعالمها الى الآبد
وأبقى أنا هبوب الريح الذي لا يراه ألا الله ووجودي بعلمه
هو السبب
والحياة كلمات
الشاعر جهاد حداد
تحياتي
في  29/1/2019

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا