صمتك يحترم....بقلم الشاعر روجديار حمي

♡♡{{ صمتُك يُحترم  }}♡♡

- كنتُ لك

  قَشّة أصفارُها

  مِن مرورٍ أنيق

  بِطاقة

  مفاتيحها إستراحات بِأمرُك

  ولا تُفكر إلا بك

  وما زلتُ أحمِلُ عنك

  وأنا

  يا أكثر مِن أنا وأخواتها

  ما محلي مِن الإعراب

  ما لون

  شاطىء بصمتي بين نزواتك

  أي فصلٍ أنا

  في فهارِس علوّك

  هل سيبقى ظلي

  خريره بِلا خطوط

  دُخان

  حجري الرؤى

  سراب

  أثوابه مِن  النطع

  موازين قواي تُتأتىء

  بِلا أرقام

  صمتُك يُحترم

  وما أنا

  يا أكثر مِن أنا بِعناقٍ

  أنشودته

  لا عليك مِن ألمي

  سأمسح حُزنُك المُحجب

  وعزف مجيئك

  الجاف

  المُبلل بِصدى مرور

  أزمنته وِلادات

  لا حول لهُن ولا قوّه

  بِأزرارهُن المُبعثرات

  وجبين آفاقه بِلا فجر 

  وما زلتُ لك

  خانتُك المُربحة .
                         الشاعر روجديار حمي
  مِن ديواني
( إعتراف بلا أسئلة 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا