الحلم… مجموعة قصصية للكاتب بركات الساير العنزي

الحلم / من المجموعة القصصية الحلم
دار نوفا بلاس -  الكويت
 الكاتب : بركات الساير العنزي 
.... لكنك سافرت ورحلت ، قلت لي هؤلاء أخوتي .. ودمعت عيني اليسرى لأنك كنت عيني اليمنى .سامحك الله يا عمار! أنتظر مجيئك كل يوم ، أسأل الشمس عن موعد الغروب ، واعد النجوم أنتظر الصباح .
ما أطول السنة يا أميري ! لقد ملكت عمري . قبلاتي لابنك حمزة تذكرني بك عندما كنت صغيرا . ما أشبه حمزة بعمار الصغير .
حلمي ارتسم بفستان عروسك الأبيض الجميل فكانت كالحمامة البيضاء ، حطت الحمامة في حضنك . وفقدت حضني يومها . يقولون إنها سنة الحياة . وأقنع نفسي رغما عن إرادتي ، روحي لا تقبل التعليل ولكنها أقاويل . فستان عروسك يزهو بالورود ... يوم رأيت جمالها شهقت، أدركت يومها أنها ستخطفك مني .
سأحمل صورتك معي في قبري تؤنسني في وحدتي .. لأنك لن تغيب عن بالي. فنبرة صوتك تميزك عن كل الآخرين .
عندما فقدت أباك شعرت أني فقدت الدنيا كلها، ولكنك كنت عزائي لأنك قطعة من أبيك .

عشقت حماقتك ، وأحببت أحلامك التي لا تصلها النسور ولكن حلما واحدا سيبقى
لأنه الأقوى . أتعرف ما هو ذلك اللغز الذي عاش في حياتي وحياتك ؟.
عضت شفتيها، وأحست بأنفاسها تختنق من وطأة الحلم ، أخذت وسادتها ووضعتها فوق رأسها كي تطرد الحلم الكبير . تبللت الوسادة من الدموع ، ولكن قلبها انغمر بالحزن .. شعرت بالنهاية ، الشجرة التي تيبس ستهوي بسرعة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

من بين الامي..علي اسماعيل الزراعي

خذني اليك... علي اسماعيل الزراعي