نزوه…. قصة للكاتب سيد عبد المعطي

 قصه قصيره بعنوان نزوه
بقلم سيد عبد المعطي
..... حاولت إنتباهه بشتي الطرق الممكنه قامت بإرتداء أفخم ثيابها المغريه وضعت أغلي البرفانات المثيره أخذت فنجان القهوه الخاص به من عامل البوفيه وقامت بتقديمه له بنفسها كانت آخر شخص يغادر الشركه هي حتي تتفنن في عمل القهوه وتقديمها بنفسها له،  وأخيراً أثارت إنتباهه وبدأ يفكر فيها .
..... أصبح مغرماً بها  عاش معها مراهقته المُتأخره من جديد وكأنه شاب إبن العشرين عاماً وأخيراً طلب منها موعداً في أحد الكازينوهات فوافقة ،ومن أول لحظه صارحها بحبه وطلب منها الزواج فلم  تضييع وقتها من أول لحظه إبتسمت له وقالت موافقه علي زواجك بشرط؟:- أن تدفع لي مائة الف جنيه مهر لي وأن يكون مؤخر صداقي خمسمائة الف جنيه عند كتابة عقد الزواج بالإضافه إنني أُريد أن تشتري لي شقه في حي راقي وأن يحرر عقدها بإسمي هديةً منك بمناسبة الزواج وأن تشتري لي سياره فارهه جديده تليق بوضعي الجديد فأنا سأصبح زوجتك .
..... سمع هذا الرجل الكلام علي الفور وافق علي طلباتها في الحال ثم قال لها أمهليني شهراً واحداً حتي أستطيع تجهييز كل طلباتك .
..... ذهب الي بيته في المساء فدخل حجرة نوم زوجته فوجدها تقييم صلاة الليل وعندما شعرة به أنهت صلاتها فنظر في وجهها فوجد نور الإيمان يشع من وجهها فقبَّلها بين وجنتيها ثم إحتضنها وقضي معها ليلة جميله وتذكَّرَ عندما كان في بداية حياته وطلب منهُ أبيها بأن يعجّل زواجهما أو إنهاء الخطوبه وأخذ شبكته الذهبيه التي أشتراها لها عند الخطوبه .
..... عندما علمت ذهبت مسرعه وقامت ببيع الذهب وإستبدلته بذهب صيني مقلّد بنفس الذهب التي كانت تقتنيه وأعطتهُ النقود وقالت له لا تخبر أحد بما فعلناه وتم الزواج .
..... فعلم يقيناً أن زوجته إذا وضع نساء العالم كلها في كفّة ميزان وزوجته في الكفّةُ الثانيه لرجحت كفّة زوجته، وفي الصباح أخذ زوجته وذهب بها الي معرض السيارات وإشتري لها سياره فارهه ثم أخذها وذهب الي الجواهرجي وإشتري لها خاتم سُوليتير غالي الثمن، فقالت له لماذا كل هذا ؟ فقال لها بل أردت أن أجدد حبي لكِ .
..... وذهب الي الشركه وقابل رئيس مجلس الإداره وقال له أُريد إستبدال مديرة مكتبي  بمدير مكتب من الرجال ونقل مديرة مكتبي الي فرع آخر بشرط أن يكون قريباً من بيتها .
..... وشكراً مع تحياتي سيد عبد المعطي .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماللوطن... عبد الرزاق سعدة

سيد قلبي... ياس ياسمين

الحسود..خواطر بن قاقا